الصحف تتساءل .. هل سيصنع برشلونة ممراً شرفياً لـ ريال مدريد؟

تساءلت صحف مدريد مجدداً عن إمكانية أن يصنع لاعبو برشلونة ممراً شرفياً لغريمهم التقليدي ريال مدريد في مواجهة الكلاسيكو الأسبوع المقبل في الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني.

ريال مدريد توج بطلاً للعالم أمس بعد فوزه على جريميو البرازيلي بنتيجة 1-0 في المباراة النهائية، الأمر الذي فتح الباب للحديث مجدداً عن إمكانية أن يلقى ريال مدريد التكريم من غريمهم التقليدي برشلونة.

ودار نفس الحديث في صحف مدريد بعد أن تواجه الفريقان في كأس السوبر الإسباني في بداية الموسم الحالي، حيث تساءلت الصحف إن كان سيصنع لاعبو برشلونة ممراً شرفياً لغريمه باعتباره بطلاً لكأس السوبر الأوروبي، لكن هذا لم يحدث على أرض الواقع.

ونال ريال مدريد التكريم من فالنسيا قبل مواجهة الفريقين في يناير 2015 حيث صنع الخفافيش ممراً شرفياً للاعبي الملكي باعتبارهم أبطالاً للعالم، كما نال برشلونة ذات التشريف في عام 2016 حينما واجه ريال بيتيس باعتباره بطلاً للعالم أيضاً.

ولا يوجد قانون يجبر برشلونة على القيام بممر شرفي لريال مدريد باعتباره بطلاً للعالم يوم السبت المقبل، وهو ما يدفع الكثيرون للقول بأن ذلك لن يحدث على غرار ما رأيناه في كأس السوبر الإسباني في الموسم الحالي.

اضف تعليق